NoOoR@ AlamuRah ~ عضو جديد
::::[بيـانـات العضـو]:::: : مشآركآتي : 74 تآريخ الميلآد : 14/10/1995 العمر : 29 الموقع : جزائرية وافتخر واللي مو عاجبو ينتحــر الاسم الحقيقي : نوور تآريخ التسجيل : 30/10/2009
| موضوع: رواية [ إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح ] الإثنين نوفمبر 02, 2009 8:27 am | |
| | |
|
NoOoR@ AlamuRah ~ عضو جديد
::::[بيـانـات العضـو]:::: : مشآركآتي : 74 تآريخ الميلآد : 14/10/1995 العمر : 29 الموقع : جزائرية وافتخر واللي مو عاجبو ينتحــر الاسم الحقيقي : نوور تآريخ التسجيل : 30/10/2009
| موضوع: رد: رواية [ إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح ] الإثنين نوفمبر 02, 2009 8:28 am | |
| | |
|
NoOoR@ AlamuRah ~ عضو جديد
::::[بيـانـات العضـو]:::: : مشآركآتي : 74 تآريخ الميلآد : 14/10/1995 العمر : 29 الموقع : جزائرية وافتخر واللي مو عاجبو ينتحــر الاسم الحقيقي : نوور تآريخ التسجيل : 30/10/2009
| موضوع: رد: رواية [ إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح ] الإثنين نوفمبر 02, 2009 8:28 am | |
|
العشا كان على شكل بوفية وطاولات دائرية على طاولة كانت جالسة فيها نورة ونوف وتهاني وريم نورة:ريم شوي شوي والله الاكل مو طاير هههههههه ريم:والله ياهالاكل له وحشه من زمان عنه نوف وهي تتكلم بصوت عالي على شان امها تسمع: يــمه ام صالح: نعــــم نوف:يمه تراي اليوم بنام عند خالتي ام نواف مالي دخل ام صالح:اتركي البنت ترتاح شوي لازم توذينها خليها تتنفس شوي نوف:اساسا انا الاوكسجين كله عندي ماعليك يمه لو بتختنق مو بضارك ام نواف:يمه بسم الله على بنتي من الاختناق وكل قام يضحك لان ام نواف قالت الاختناق بطريقة استهزاء نورة:وانا يمه بعد ولا تحاولين تقولين لا مالي خص لا يايمه خلاص انا قررت لا لا لا لاتحاولين خلاص مافي مو مشكله انام لو بملابسي بس اني اروح البيت معك فلا انسي وابوي انا اكلمه وانـ......... لولوه:يامال العافية ان شاء الله بالعه راديو انتي بس بس صجيتي راسي لو تبين تنامين كييفك بس فكيني ريم:ههههههههههههههههههههه والله ماينفع معاهم الا كذا ام نواف:نعم وش اللي ينفع معانا ريم:ابد يايمه انتم الخير والبركة معقول انا اقول شئ عنكم انتم امهاتنا نورة ونوف:نعــــــم نـــــــــــعم ..وهم يهزون روسهم كأنهم هبلان.. خلصوا السهرة من بعد رقص وهبال وضحك وكلهم راحوا لبيوتهم ماعدا نورة ونوف اللي بيناموا عند ريم ريم: الله يابنات تصدقون ياانا مشتاقة لغرفتي نورة ونوف:هههههههههههه يلا تبين نرقا ونكمل سهر بالغرفه ريم:يلا شكل غرفة ريم "كبييرة مرة وفيها جزء جلسة وتلفزيون والجزء الثاني سرير وقدامه شبااك كله قزاز مالي كل الجدار وبرا الشباك في البكونه .. وفي بنهاية الغرفه بابين واحد غرفة ملابس والثاني الحمام اكرمكم الله " دخلت ريم الغرفة واول مادخلت طلع لها الجدار اللي لونه احمر ريم:يؤ يؤ يؤ وش هذا ليش الجدار صار احمر نورة ونوف:ههههههههههههههههههههههههههههههههه ريم: يالدباااااااات وش سويتوا نورة: ههههههههههههههههه تستاهلين تذكرين وش سويتي بسريري اخر مرة ريم: ههههههههههههههههههههههه يالدبة للان تتذكرين نورة:اكيد مو ماما زعلت علي ليش جلسنا نلعب بالالوان بغرفتي وعيت تغير لي فراشي ونمت عليه اسبووع كعقاب لي .. اهئ اهئ اهئ نوف:ههههههههههههههههههههههههههههههه ريم:لا ياشيخه وانتي تضحكي نوف:انا مالي دخل انا عنصر محايد بالمسألة ريم: احسن شئ سويتوه ..انا اساسا احب اللون الاحمر .. نورة ونوف:هههههههههههههههههههههههههههه يعني توسخنا اليوم راح على الفاضي ريم:ههههههههههههههههههههه تستاهلون محد قالكم .. يلا ننام انا ميتة تعب نوف:طيب يلا في الليل قامت ريم من الفراش ماقدرت تنام وراحت لشنطتها وطلعت منه دفتر تكتب فيه خواطرها وبدت تخط بقلمها حروف تنبع من قلبها الذي نبض عند رؤية معشوقها " حبيتك وانا لسه صغيره وكبرت وأنا هايمه بحبك خطوه زمن أبعدتني عنك وانا بدوس على الخطوات واجيك كلي فخر إنك حبيبي كلي عز لانك عزيزي فقدتك ومانسيتك فقدة الحس والاحساس فقدة الحب والحبيب وجيتك ادورها فيك لقيتك باقي عليها وعليها يالغالي تزيد " وظلت لساعات وهي مازالت تفكر بريان اللي ملك قلبها منذ الصغر وحرص على سعادتها كانت تتذكر كل شئ ايام الطفوله والذكريات السعيدة وذهبت في نوم عميق الى هنا .. ويقفون ابطال روايتي ينتظرون ردودكم .. وتوقعاتكم لمصير كل واحد منهم .,
| |
|
فتاة المستقبل المشرف العام
::::[بيـانـات العضـو]:::: : مشآركآتي : 3043 تآريخ الميلآد : 06/03/1996 العمر : 28 الموقع : فـــي غـــ الأحرار ــزة قـلـبـاً و قـالـبـاً الاسم الحقيقي : ربا تآريخ التسجيل : 06/08/2009
| |
.. عضو ملكي
::::[بيـانـات العضـو]:::: : مشآركآتي : 2936 تآريخ الميلآد : 19/06/1995 العمر : 29 الموقع : مو مهم الاسم الحقيقي : روميساء تآريخ التسجيل : 27/06/2009
| موضوع: رد: رواية [ إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح ] السبت يناير 23, 2010 2:45 pm | |
| | |
|